7 خيارات سلة التسوق لالرقمي تسليم المنتج

التسوق عربة البرمجيات المقارنة

 

ما لا يمكن لكم ربما تفعل مع خيارات عربة التسوق? يمكنك إنشاء موقع على شبكة الانترنت المهنية مع مجموعة كاملة لجذب الزبائن. يمكنك إنشاء بلوق الصغيرة- كل هذا وأكثر من ذلك بكثير. إذا قمت بتشغيل الاعمال على التجارة الإلكترونية من خلال وورد أو إذا كنت تخطط لبيع الخدمات والمنتجات الخاصة بك على بلوق الخاص بك الشخصية لنقد ذلك, ثم هل من المحتمل أحب القائمة أدناه. افضل شئ 7 خيارات عربة التسوق لتسليم المنتجات الرقمية:

cart66 لايت-التجارة الإلكترونية-المساعد

1. لايت Cart66: وتكرس هذه إلى تقديم العديد من الخدمات والمنتجات وهي أيضا واحدة من أفضل الإضافات التجارة الإلكترونية لموقع وورد الخاص بك. على الرغم من أنها خفيفة جدا, ومع ذلك فهو قوي جدا خلافا لغيرها من الإضافات التجارة الإلكترونية. يمكنك بيع المنتجات المادية وكذلك الرقمية بسهولة معها. يمكنك أيضا وضع الاعلانات الخاصة بك في أي صفحة واستخدام التسويق التابعة لها لبذل المزيد من الأرباح. مع مجموعة كبيرة من خيارات العملات والشحن, ويمكن أن يساعد أيضا على إعطاء المؤسسة الخاصة بك على حافة الدولية.

خدمات الدكان الالكتروني، وورد البرنامج المساعد ريفيو

2. خدمات الدكان المساعد: الاستفادة من هذا البرنامج المساعد إذا كنت تريد عملاء لإنشاء ملفات تعريف للتسجيل على موقع الويب الخاص بك لشراء الخدمات والمنتجات الخاصة بك. هذا هو وورد الوصول للغاية. ويوفر أساليب مختلفة من سرد المنتجات ولها أيضا ضوابط بسيطة جدا. تخصيص الإعدادات وإضافة منتجات الخاصة بك من السهل جدا وبسيط على خدمات الدكان. بالإضافة إلى ذلك, أنه يحتوي على واجهة بسيطة للشراء الفوري والتصفح. كما يوفر إحصاءات للشراء, متعددة بوابات الدفع التاجر, خيارات النقل البحري متعددة, الخ. يمكنك أيضا تحميل بيانات المبيعات الخاص بك لراحتك.

woocommerce

3. Woocommerce المساعد: هذا يأتي من المطورين من قبل WooThemes شعبية. ومن المعروف جيدا بأنها المساعد التي تمكنك من بيع أي شيء على موقع الويب الخاص بك, “جميل”. وعود لتقديم التسهيلات قوية فضلا عن الأناقة. مدعومة أيضا من قبل “تودد” العلامة التجارية من شأنها أن تعطي موقع الويب الخاص بك مصداقية الإلكترونية. وتشمل ميزات أفضل, ملحقات الدولية والمحلية وكذلك تسليم لخلق جوجل تغذية المنتج والمنتجات الشخصية. بل هو أيضا عالية للتخصيص، ويأتي مع مجموعة كبيرة من خيارات الدفع بما في ذلك الدفع عند الإستلام, التحقق من, باي بال، والعديد من الخيارات.

وورد-مزاد البرنامج المساعد-WP-مزادات-630x356

4. الفسفور الابيض المزادات: هو المشهود أن هذا هو الأفضل من بين العديد من المستخدمين وورد. وهو البرنامج المساعد المبتكر الذي يتيح لك استضافة عدة مزادات على موقع الويب الخاص بك أو بلوق بسهولة ومجانا تماما. لديها العديد من الميزات- يمكنك بناء واستضافة غير محدودة المزادات, تحميل صور متعددة لكل مزاد, بيع المنتجات والخدمات فقط على “اشتر الآن” أساس, الحصول على المدفوعات من خلال PayPal, آر إس إس للمزادات, عرض إعلانات طرف ثالث عندما لا يكون هناك المزادات جديدة, وغيرها الكثير. أيضا, يمكنك توليد بعض حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال تسجيل البرنامج المساعد الخاص بك مع لايف الصفحة من الفسفور الابيض المزادات.

Quickshop-وورد البرنامج المساعد-مراجعات-Baner

5. متجر سريع: هذا هو البرنامج المساعد بسيطة وكاملة المستخدمين الأساسي. وتضيف القطعة التي تبرز وتبين العملاء ما لديهم في الوقت الحاضر في عربة التسوق الخاصة بهم، وكذلك يتيح لهم إزالة المنتجات. وهناك ميزة قوية من هذا البرنامج المساعد هو زر محرر TinyMCE سرد التي تسمح للعملاء لإضافة المنتجات بسهولة إلى صفحات أو وظائف. بالإضافة إلى, لديها مجموعة كاملة من التنسيق, القدرة على المنسدلة خيارات إضافة منتج, MU التوافق وأكثر من ذلك بكثير.

YAK

6. YAK: هذا هو البرنامج المساعد الحرة التي يبني عربة البسيطة التي تربط المنتجات, في هذه الطريقة التي تتحول صفحات ومواقع ID لمعرف المنتج. كما أنه يتعامل مع أنواع مختلفة من المنتجات من خلال فئات مختلفة، ويوفر خيارات الشراء متعددة مثل باي بال التكامل القياسية, جوجل التكامل المحاسبه وأكثر من ذلك بكثير. كما أنها تدعم العناصر القابلة للتنزيل, إدارة أجل, أنواع المنتجات متعددة, تقارير بيع والترقيات. بالإضافة إلى ذلك, لديها ثلاث شاشات- واحد لإدارة المنتجات, واحد لتقارير المبيعات الأساسية وآخر للتحقيق وإظهار أوامر.

samcart

7. Samcart: هذا البرنامج المساعد مدهش يساعدك على خلق ونشر أول منتج في أقل من دقيقة. يمكن من واجهة المستخدم ودية وتصميم بسيط جعل بيع المنتجات الرقمية بسيطة للغاية. تم تصميم القوالب الصفحة المقصودة لتحويل وأيضا للتخصيص. بالإضافة إلى ذلك, فإنه يوفر لك مجموعة كبيرة من قوالب عالية تحويل لاختيار من. كل واحد الذي تم تصميمه من قبل المتخصصين في مجال التسويق مع سنوات من الخبرة في المبيعات الرقمية.

باستخدام هذه الخيارات عربة التسوق لتسليم المنتجات الرقمية هو شيء للنظر بقوة لإنجاح عملك.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم لقائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

لقد المشترك بنجاح!

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع أكيسمت للحد من البريد المزعج. تعلم كيفية معالجة البيانات تعليقك.

7 Shopping Cart Options For Digital Product Delivery

shopping-cart-software-comparison

 

What cannot you possibly do with shopping cart options? You can create a professional website with a complete portfolio to woo customers. You can create a small blog- all this and much more. If you run an e-Commerce business through WordPress or if you are planning to sell your services and products on your personal blog to monetize it, then you will probably love the list below. The best 7 shopping cart options for digital product delivery:

cart66-lite-ecommerce-plugin

1. Cart66 lite: This is dedicated to offering several services and products and is also one of the best e-Commerce plugins for your WordPress site. Although it is quite light, yet it is extremely powerful unlike other e-commerce plugins. You can easily sell physical as well as digital products with it. You can also place your advertisements in any page and use affiliate marketing to make more profits. With a plethora of currency and shipping options, it can also help to give your enterprise an international edge.

eShop-Wordpress-Plugin-Review

2. eShop Plugin: Utilize this plugin if you want clients to create profiles to sign up on your website to buy your services and products. This is an extremely accessible WordPress. It provides different methods of listing products and also has very simple controls. Customizing settings and adding your products is quite easy and simple on eShop. Additionally, it has a simple interface for prompt purchase and browsing. It also provides statistics for purchase, multiple merchant payment gateways, multiple shipping options, etc. You can also download your sales data for your own convenience.

woocommerce

3. Woocommerce Plugin: This comes from the developers of the popular Woothemes. It is very well known as a plugin that lets you sell anything on your website, “beautifully”. It promises to provide powerful facilities as well as elegance. It is also backed by the “Woo” brand that will give your website e-credibility. The best features include, international and domestic extensions as well as delivery for creating Google Product Feed and personalized products. It is also highly customizable and comes with a plethora of payment options including Cash on delivery, Cheque, Paypal and many more options.

WordPress-Auction-Plugin-WP-Auctions-630x356

4. WP Auctions: This is acclaimed as the best among many WordPress users. It is an innovative plugin that lets you host several auctions on your site or blog easily and completely free. It has several features- you can build and host unlimited auctions, upload multiple pictures for each auction, sell products and services only on “Buy it now” basis, get payments through PayPal, RSS feed for the auctions, show third party advertisements when there are no new auctions, and many more. Also, you can generate some traffic to your website by registering your plugin with the Live Page of WP Auctions.

Quickshop-Wordpress-Plugin-Review-Baner

5. Quick Shop: This is a simple and complete plugin basic users. It adds a widget that highlights and shows the customers what presently they have in their shopping cart and also lets them remove the products. A handy feature of this plugin is the TinyMCE listing button that allows customers to easily add products to pages or posts. Besides, it has the full range of formatting, ability to drop-down add product options, MU compatibility and much more.

YAK

6. YAK: This is a free plugin that builds a simple cart that associates products, in a way that it turns pages and posts ID to product ID. It also handles different types of products through different categories and provides multiple purchase options like standard PayPal integration, Google Checkout Integration and much more. It also supports downloadable items, order administration, multiple product types, sale reports and promotions. Additionally, it has three screens- one for product management, one for basic sales reports and another for fulfilling and showing orders.

samcart

7. Samcart: This amazing plugin helps you to create and publish your first product in less than a minute. Their user friendly interface and simple design can make selling digital products extremely simple. The landing page templates are designed to convert and are also customizable. Additionally, it provides you with a plethora of high converting templates to pick from. Each one of which is designed by marketing professionals with years of experience in digital sales.

Using these shopping cart options for digital product delivery is something to strongly consider for the success of your business.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email
Preston Miller

Preston Miller

Preston is an entrepreneur, internet marketer, and blogger. He wants to share his knowledge to help you make an online income. In his free time Preston likes to work out, play guitar, and drink coffee.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *